القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة برشلونة و ليناريس ديبورتيفو - بث مباشر | كأس ملك إسبانيا

بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..


مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ضد ليناريس linares deportivo vs barcelona اليوم أون لاين في كأس أسبانيا ، سيسعى برشلونة للتأهل إلى دور الستة عشر من كأس الملك عندما يتوجه إلى الأندلس مساء الأربعاء لمواجهة ليناريس ديبورتيفو من الدرجة الثالثة.الزائرون هم حاملو البطولة، بعد أن تغلبوا على أتلتيك بيلباو في نهائي الموسم الماضي، بينما هم الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ البطولة، حيث رفعوا الكأس في 31 مناسبة.ليناريس ديبورتيفو، الذي يلعب في الدرجة الثالثة لكرة القدم الإسبانية، تأسس فقط في عام 2009 ولم يعمل على الإطلاق في المستوى الأعلى، وآخرها لعب في الدرجتين الرابعة والثالثة.

تمكن ليناريس ديبورتيفو في السابق فقط من الوصول إلى الدور الثاني من كأس الملك في مشاركاتهم الثلاث السابقة في البطولة، لذلك تمثل هذه الحملة بالفعل أفضل أداء لهم على الإطلاق.وبالفعل، تغلب فريق ألبرتو جونزاليس على جيمناستيك تاراغونا بركلات الترجيح في الجولة الأولى قبل أن يسجل فوزًا شهيرًا بنتيجة 2-1 على فريق ألافيس في الدوري الإسباني في الدور الثاني منتصف ديسمبر.كما حقق ليناريس ديبورتيفو فوزا بنتيجة 4-0 على فريق إشبيلية الثاني في آخر مباراة بالدوري، مما جعله يحتل المركز 14 في جدوله المحلي، بحصوله على 22 نقطة من أول 17 مباراة.

في غضون ذلك، سيدخل برشلونة مباراة الأربعاء بعد فوزه 1-0 على مايوركا في الدوري الإسباني، حيث تمكن العملاق الكتالوني من الانتصار على الرغم من قائمة الغائبين الطويلة.في الواقع، فقد فريق تشافي عددًا من لاعبي الفريق الأول بسبب مزيج من الإصابة وفيروس كورونا، لكنه حقق نتيجة كبيرة يوم الأحد ليصعد إلى المركز الخامس في الجدول، بفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بنفس العدد.برشلونة، كما ذكرنا هو أنجح فريق في تاريخ كأس الملك، حيث رفع الكأس في 31 مناسبة، بما في ذلك الموسم الماضي، عندما تغلب على أتلتيك بيلباو 4-0 في النهائي.يتأخر فريق تشافي بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد متصدر الدوري، لذا فإن التحدي على اللقب أمر غير مرجح بشكل لا يصدق، في حين فشل النادي في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مما يعني أن كأس الملك قد تكون أفضل فرصة لهم للحصول على بطولة هذا الموسم، على الرغم من أن الدوري الأوروبي هو أيضًا خيار.انتصر برشلونة في خمس من آخر ست مباريات في كأس ملك إسبانيا، لكنهم فازوا بواحدة فقط من آخر أربع مباريات خارج أرضهم وسيخسرون مرة أخرى عددًا من لاعبي الفريق الأول هنا.


بث مباشر مباراة برشلونة و ليناريس ديبورتيفو اليوم في كأس ملك إسبانيا علي قناه غير معروف تعليق غير مدرج

 مشاهدة مباراة ليناريس ديبورتيفو وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 05-01-2022 كأس ملك إسبانيا
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
HayeilTV

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق