القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة تشيلسي و توتنهام بث مباشر | كأس الرابطة الانجليزية

بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..


مشاهدة البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد توتنهام chelsea vs tottenham اليوم أون لاين في كأس الرابطة الإنجليزية ، يستعد تشيلسي لمواجهة توتنهام هوتسبر على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.يدخل تشيلسي هذه المباراة بعد تعادله 2-2 مع ليفربول في الدوري، تم إلغاء هدفي المهاجم السنغالي ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح لصالح ليفربول بهدفين سجلهما لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش مع تشيلسي في مواجهة مثيرة.من ناحية أخرى، تغلب توتنهام هوتسبر على واتفورد بقيادة كلاوديو رانييري 1-0 في الدوري، ضمن هدف متأخر في الشوط الثاني من قلب الدفاع الكولومبي دافينسون سانشيز الفوز لفريق أنطونيو كونتي توتنهام هوتسبير.


في 37 مواجهة وجهاً لوجه بين الجانبين، يمتلك تشيلسي ميزة واضحة، لقد فازوا في 17 مباراة وخسروا 9 وتعادلوا في 11.واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة في وقت سابق من هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تغلب تشيلسي على توتنهام هوتسبير 3-0. وأتمت صفقة تشيلسي بفضل أهداف الشوط الثاني التي سجلها قلب الدفاع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا ولاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي ولاعب الوسط الألماني أنطونيو روديجر.لن يتمكن توماس توخيل مدرب تشيلسي من استدعاء خدمات الظهير الأيسر بن تشيلويل والظهير الأيمن ريس جيمس، مع إصابة كلا الظهيرين وهناك شكوك حول توافر المهاجم الألماني تيمو فيرنر والظهير الشاب تريفوه شالوبا ولاعب الوسط روبن لوفتوس تشيك والدنمارك الدولي أندرياس كريستنسن.

المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مشكوك فيه أيضًا، حيث لم يلقِ مقابلته المثيرة للجدل استحسان النادي والجماهير. حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي غير موجود بسبب مهامه في كأس الأمم الأفريقية.في غضون ذلك، سيغيب توتنهام هوتسبير عن قلب الدفاع الأرجنتيني كريستيان روميرو والظهير الأيسر الشاب ريان سيسينيون. هناك شكوك حول مدى توفر الجناح الهولندي ستيفن بيرجوين بخلاف ذلك، لا توجد مشكلات معروفة ومن المتوقع أن يكون لدى المدرب أنطونيو كونتي فريق كامل اللياقة تحت تصرفه.شهد شكل تشيلسي غير المتسق في الأسابيع الأخيرة ظهور فجوة كبيرة بينه وبين متصدر الدوري مانشستر سيتي. تعليقات روميلو لوكاكو لم تساعد قضيتهم، وعلى الرغم من إنفاق أموال كبيرة في فترات الانتقالات الأخيرة، إلا أنهم لم يتمكنوا من مواكبة مانشستر سيتي. لكن الفوز بالكأس سيوفر بعض العزاء.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم في كأس الرابطة الانجليزية

بث مباشر مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية علي قناه beIN Premium 1HD 
تعليق حفيظ دراجي
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
HayeilTV

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق