القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة بشكتاش وأنطاليا سبور بث مباشر بتاريخ 05-01-2022 كأس السوبر التركي

بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..


مشاهدة البث المباشر لمباراة بشكتاش ضد أنطاليا سبور besiktas vs antalyaspor اليوم أون لاين في كأس السوبر التركي واستعد بشيكتاش لهذه المباراة بعد أح حقق فوز غالي في المباراة الماضية بنتيجة 1-0 على فريق آلتاي إزمير في مسابقة كأس تركيا. وكان هذا هو الفوز الثالث للزوار في آخر خمس مباريات. كما تأهل أنطاليا سبور بعد الجولة الخامسة من بطولة تركيا كوباسي بفوزه 2-1 على غيرسون سبور.يتطلع بشيكتاش للفوز بكأس السوبر التركي للمرة الأولى منذ موسم 2006-2007. لقد كانت فترة جفاف طويلة بالنسبة للنادي ، وسيدفعهم الفوز بالتساوي مع فناربخشه الذي حقق تسعة انتصارات في هذه المسابقة بعد أن فشل في العقبة الأخيرة في المرات الثلاث الماضية

يأمل بشيكتاش أن يحالفه الحظ هذه المرة ويتوج بهذا اللقب وحقق بشيكتاش ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات. ربما يكون أنطاليا سبور قد حقق الفوز بالكأس في المباراة الأخيرة لكن لديهم مشكلة كبيرة في المباريات خارج الأرض. انتهت آخر أربع مباريات خارج أرضه لنادي أنطاليا سبور بهزيمة مع فشل الفريق في التسجيل في ثلاث من هذه المباريات. يواجهون فريق أنطاليا سبور الذي لم يسجل في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه.

بينما يمر دفاع أنطاليا سبور بحالة سئية في المباريات خارج أرضه وقد يتمكن بشيكتاش من تسجيل الأهداف مثلما فعل في لقاء سبتمبر الذي انتهى بفوز بشيكتاش 3-2.من المرجح أن يواجه أنطاليا سبور بعض المشاكل في الفريق بعد وصوله إلى نهائي كأس السوبر التركي للمرة الأولى. حقق النادي قدرًا كبيرًا من النجاح في تركيا كوباسي ، لكن كان من الصعب عليهم ترجمة هذا النجاح إلى كأس السوبر التركي. لا توجد مخاوف كبيرة من إصابة الزوار.

. مشاهدة مباراة بشكتاش وأنطاليا سبور بث مباشر بتاريخ 05-01-2022 كأس السوبر التركي
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
HayeilTV

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق