القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد قليل مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألكويانو - بث مباشر | كأس ملك إسبانيا

بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..

مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الكويانو alcoyano vs real madrid اليوم أون لاين في كأس أسبانيا ، يستعد ألكويانو لمواجهة ريال مدريد على ملعب إل كولاو اليوم الأربعاء في دور الـ32 من بطولة كأس الملك.دخل ألكويانو هذه المباراة بعد فوزه على فريق ليفانتي أليسيو ليسيبثلاثة أهداف مقابل هدف بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 3-3 في الجولة الثانية من كأس الملك. تم إلغاء ثنائية المهاجم المغربي مراد الداودي الغزواني وهدف من قلب الدفاع كارلوس بلانكو لصالح ألكويانو بهدفين من المهاجم داني جوميز وهدف من روبرتو سولدادو مهاجم توتنهام هوتسبير السابق لصالح ليفانتي.

من ناحية أخرى، خسر ريال مدريد 1-0 أمام خيتافي بقيادة كيكي سانشيز فلوريس في الدوري وضمن هدف مبكر في الشوط الأول سجله مهاجم فياريال السابق واللاعب التركي الدولي إينيس أونال الفوز لخيتافي.في ثلاث مواجهات وجهاً لوجه بين الفريقين، فاز ريال مدريد في مباراتين وخسر واحدة.واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة العام الماضي في دور الـ 32 في كأس الملك، حيث تغلب ألكويانو على ريال مدريد 2-1. وأبرمت أهداف قلب الدفاع خوسيه سولبيس ولاعب الوسط خوان أنطونيو كازانوفا فيدال صفقة ألكويانو الذي طرد لاعب الوسط رامون لوبيز، وسجل قلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو هدف العزاء لريال مدريد.ليس لدى ألكويانو مشاكل معروفة ومن المتوقع أن يكون لدى مدربه فريق كامل اللياقة تحت تصرفه.

في غضون ذلك، قد يغيب عن مدرب ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش والمهاجم الويلزي غاريث بيل والظهير الأيمن داني كارفاخال ولاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا.صدم ألكويانو كرة القدم الإسبانية عندما تغلب على ريال مدريد العام الماضي، وسيؤدي التكرار مرة أخرى إلى إرسال تموجات عبر اللعبة الإسبانية. بالنظر إلى أنهم سيبدأون اللعبة كمستضعفين واضحين، فإن ألكويانو ليس لديه الكثير ليخسره.من ناحية أخرى، لم يتمتع ريال مدريد بأفضل البدايات في عام 2022، لا يزال يبدو أن لوس بلانكوس هو الأكثر ترجيحًا للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ومن المتوقع أن يفوز على ألكويانو.

مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألكويانو وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 06-01-2022 كأس ملك إسبانيا
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
HayeilTV

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق