القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة ميلان و فنيسيا في الدوري الايطالي 9-1 سيرفر بديل بدون تقطيع

 بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة اليوم.. على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..

مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان ضد فينيسيا venezia vs ac milan اليوم أون لاين في الدوري الايطالي، في سعيه للعودة إلى قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يزور ميلان فينيزيا في بداية المباراة مبكرة يوم الأحد مع العلم أن الفوز سيرفعه مؤقتًا على الأقل إلى أقرب منافسيه في القمة.بعد الفوز على روما بنتيجة 3-1 بعد عودتهم من العطلة الشتوية، يسعى الروسونيري إلى تأكيد أوراق اعتمادهم في الدوري الإيطالي الممتاز، بينما غاب مضيفهم عن الملاعب منذ ديسمبر بسبب إلغاء مباراة منتصف الأسبوع.استفاد ميلان من مباراة إنتر مع بولونيا التي تم إلغاؤها في وقت متأخر يوم الخميس، وقلص الفارق إلى غريمه في المدينة ومتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بفوز شامل على سان سيرو.هناك الآن مجرد نقطة تفصل بين عمالقة ميلانو بعد فوز الروسونيري على روما، الذي استسلم مبكرًا ولم يتعافى أبدًا.


بعد تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء أوليفييه جيرو، مدد ميلان تفوقه عندما تابع جونيور ميسياس كرة مرتدة من القائم، وعلى الرغم من أن رجال جوزيه مورينيو قلصوا الفارق ، هز البديل رافائيل لياو في وقت لاحق الشباك ليحرز الهدف الثالث.يحلم فريق ستيفانو بيولي بالفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 2011، حيث بدأ العام الماضي كأبطال الشتاء قبل أن يتلاشى خلال فصل الربيع، لذلك بعد أن تعلموا من أخطائهم، سيسعون إلى عكس هذا الاتجاه في هذا الموسم.مع وضع ذلك في الاعتبار، فإن فرصهم في إطالة سلسلة انتصاراتهم إلى ثلاث مباريات جيدة بشكل خاص، حيث أنهم ليسوا فقط من المقرر أن يواجهوا خصومًا متعثرين في بداية هذا الأسبوع، بل فازوا بسبعة من أول 10 مباريات خارج أرضهم هذا الموسم حصدوا المزيد من النقاط.

على الرغم من أن مشاركتهم القادمة في الدوري ستأتي ضد فريق متواضع آخر، وهو سبيزيا، فإن الشهر المقبل سيشمل بداية موسم ميلان في كأس إيطاليا واشتباكات رفيعة المستوى مع يوفنتوس وإنتر، لذلك لا يجرؤوا على الانزلاق في ستاديو بيير لويجي بينزو.أحد الأندية الثمانية التي ألغيت مباراتها الافتتاحية لعام 2022 في غضون مهلة قصيرة، قام فينيزيا برحلة طويلة جنوبًا إلى ساليرنيتانا دون جدوى، حيث تم إلغاء المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا في معسكر الفريق المضيف.وبالتالي فإن لاجوناري يعود إلى دوري الدرجة الأولى من خلال مواجهة اختبار ضد المنافسين الذين خسروا 2-0 في وقت سابق من هذا الموسم، وحتى ميزة المنزل لن تساعدهم بالضرورة على منع ميلان من القيام بالثنائية، حيث فازوا حتى الآن للتو مرتين.ومع ذلك ، فقد أشرف المدرب باولو زانيتي على النصف الأول القوي نسبيًا من الموسم، والذي ظهر فيه بعض النقاط البارزة مثل الفوز على روما وانتصار أكتوبر على فيورنتينا.

بث مباشر مباراة ميلان و فنيسيا اليوم في الدوري الايطالي علي قناه قناة الدوري الايطالي يوتيوب تعليق غير مدرج

 بث مباشر مباراة ميلان و فنيسيا اليوم في الدوري الايطالي علي قناه قناة الدوري الايطالي يوتيوب تعليق غير مدرج 
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
HayeilTV

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق